»-(¯`v´¯)-» اهــلا وســهــلا بــالــزائــر الــكريــم ســجــل مــعــنــا وانــفــعــنــا بــمــا لــد يــك مــن مــعــلــومــات و مــواضــيــع مــفــيــده»-(¯`v´¯)-»



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اختي الكريمة لاتنسى ذكر الله.
انشرنا على المواقع الاجتماعية :
FacebookTwitterEmailWindows LiveTechnoratiDeliciousDiggStumbleponMyspaceLikedin
ضيفنا الكريم حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً .. أهلاً بك بين اخوانك واخواتك في منتديات السويدان آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا حيـاك الله

شاطر | 
 

 اللهم لاشماته..................

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد الرواز

avatar

عدد المساهمات : 26
نقاط : 78
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 10/10/2011

مُساهمةموضوع: اللهم لاشماته..................   الإثنين أكتوبر 10, 2011 7:59 pm



لله در حكامنا. الذين غابت عنهم حكمتهم وحنكتهم وسداد رأيهم . واستعبدوا الناس وقد خلقوا أحرارا . وتجبروا وتكبروا وتمادوا في الغي حتى سقطوا واحداً تلو واحد. حكومةً بعد حكومة . معقل بعد معقل . سقطوا ولم يتبق سوى شعاراتهم . التي كانوا يكذبون بها على الشعوب وذهبت أدراج الريح تصريحاتهم التي كانت تهدد وتتوعد ( إسرائيل) بالحرق أو الرمي في عرض البحر . وانمحت صورهم التي ملأت المكان من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب وتماثيلهم (أصنامهم) التي تشبه ( فزاعات ) حقول القمح و صورهم التي ملأت الجرائد اليومية والأسبوعية والنصف شهرية والمجلات الفصلية ومجلات الموضة . وفئات العملة الورقية والمعدنية . سقطوا بعد أن سرقوا ثروات البلاد وأكلوا مال العباد . سرقوا اللقمة من أفواه الفقراء . وكنزوها في بنوك أوربا الغرب التي نعتموها في خطاباتهم الرنانة الطويلة المملة (الغرب الكافر). امتصوا دماء الشعوب . سقطوا وسقطت أقنعة الزيف معهم . وطنيون مزيفون . قوميون مزيفون . متدينون زنادقة . وديعون قتلة . ذئاب بجلود خراف . لا لم يكونوا ديمقراطيون ولا دكتاتوريون . ولا اشتراكيون ولا رأسماليون . (طويلوا العمر ) كانوا فوق القوانين و الدساتير والأعراف ألإنسانية . وفوق مستويات المواطنة الحرة الشريفة . حتى لكأن الوطن تسمى بأسمائهم وكأنهم اشتروه ( بحجول أمهاتهم ) . كانوا أقوياء ( حفظهم الله ) لدرجة إنهم أسقطهم التصفيق. وضعفاء لدرجة إنهم قتلوا من يصفق بيدين فارغتين . وهن تلك اليدين الآئي كن قد صفقن لهم لعقود . وتحضرت لتصفق لأبنائهم ورثة كراسي الزعامة و لصوص أرزاق العباد وأكلة خيرات البلاد . ( أورثهم الله بعد أمنهم خوف وبعد عزتهم ذلة ) فهل اتعظ بهم من كان عليه أن يتعض . يا سادتي يامن تتمسكون بكراسي الزعامة. هل سألتم أنفسكم لماذا هذا التهاوي والسقوط ؟؟؟ هل كنتم على باطل ؟؟؟ ألم تمتشقوا عطر رياح التغيير؟؟؟ وعلاما تتمسكون بالكراسي عقداً بعد عقد ؟؟؟. وجيلاً بعد جيل ؟؟؟ . إلا تعلمون إنها مادامت قبلكم لأحد . ولو دامت لمن قبلكم لم تصل أليكم . ألا تعلمون أن الشعوب فطنت إلى سرقاتكم . وعلمت مخابئ سرقاتكم واستثماراتكم وأموالكم ( البيضاء ) المغسولة بدماء الشعوب والمقتصة من خواء حوايا الكبار . وتضور الأطفال من الجوع ومن حفي أقدامهم المشققة . ومن عريهم . والملابس التي تجيء ( بالات ) من دول الفقر المدقع لكنها تباع على البلدان المنتجة للنفط بأغلى الأسعار . رغم إن بلدانهم تتصدر قائمة الدول المصدرة للبترول وتدخل من عائداته ما يفوق الخيال . لكن حكامه لصوص يفوقون الخيال يسرقون(الكحل من العين) كما يقول المثل في العراق..... ولله في خلقه شؤون.... اللهم لا شماته........





احمد الرواز

13/4/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير الريال

avatar

عدد المساهمات : 88
نقاط : 262
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/10/2011
العمر : 24

مُساهمةموضوع: »-(¯`v´¯)-» احمد الرواز»-(¯`v´¯)-»‏   الثلاثاء أكتوبر 11, 2011 2:51 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اللهم لاشماته..................
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: مـنـتـديـات الـسـويـدان :: مـنـتـديـات الـسـويـدان الـمـتـنـوعـه :: النقاش الجاد الرأي والرأي الاخر-
انتقل الى: